موريتانيا تمنح “آكوا باور” عقد إنشاء محطة إنجاكو الغازية باستثمار 669 مليون دولار

وقعت موريتانيا عقد إنشاء محطة إنجاكو الغازية مع شركة "آكوا باور" السعودية باستثمار 669 مليون دولار لتعزيز إنتاج الكهرباء.
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية غازية في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










