ولد خالد: الحكومة تصادق على بناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في "إنجاكو"

قال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، إن الحكومة صادقت على بناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في "إنجاكو" بقدرة 230 ميغاوات، بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، وبتنفيذ الشركة السعودية "آكوا باور".
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية بالغاز في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











