شركة سعودية تفوز بعقد إنشاء محطة "إنجاكو" الغازية

الأخبار (نواكشوط) أعلن وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد فوز شركة "آكوا باور" السعودية بعقد إنشاء مشروع بناء محطة إنجاكو الغازية بقدرة 230 ميغاوات. وقال ولد خالد في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة إنه قدم خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم بيانا يتعلق بالمصادقة على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهرباء غازية في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو. تبلغ قدرة المحطة 230 ميغاوات وسيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











