الحكومة تصادق على بناء محطة كهرباء تعمل بالغاز في انجاگو

صادقت الحكومة خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، على مشروع بناء محطة لتوليد الكهرباء تعمل بالغاز الطبيعي في منطقة إنجاكو بولاية اترارزة، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات، وذلك في إطار شراكة بين القطاعين العام والخاص.
اقرأ الخبر كاملاً في تفاصيليفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية بالغاز في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











