مشروع لإنشاء أول شبكة غاز وطنية في اندياغو

قدم وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد بيانا أمام مجلس الوزراء اليوم، يتعلق بالمصادقة على عقود مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص لمحطة توليد الطاقة بالغاز ذات الدورة المركبة في اندياغو بقدرة 230 ميغاوات.سيخضع المشروع لعقدين رئيسيين:• عقد شراكة بين القطاعين العام والخاص يبرم بين الحكومة وشركة الم
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية بالغاز في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











