
وزير الشؤون الاقتصادية يشارك في أعمال منتدى باريس
شارك وزير الاقتصاد الموريتاني في أعمال منتدى باريس السنوي لمناقشة الديون السيادية وتعزيز الشراكات المالية الدولية.
شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الموريتاني في الدورة الثالثة عشرة لمنتدى باريس. جاءت المشاركة بدعوة رسمية من نظيره الفرنسي.
تقرير لخبار
شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الموريتاني، الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس (منتدى باريس).
وقد عُقد المنتدى بالعاصمة الفرنسية، وجاءت مشاركة الوزير الموريتاني تلبية لدعوة رسمية من نظيره الفرنسي، السيد رولاند ليسكير، وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية.
يُعد هذا المنتدى منصة مهمة لمناقشة القضايا الاقتصادية والتنموية وتعزيز التعاون الدولي.
المصادر التي تناولت الخبر