موريتانيا: مشروع محطة كهرباء بالغاز بقيمة 669 مليون دولار

موريتانيا تعلن عن مشروع محطة كهرباء تعمل بالغاز بقدرة 230 ميغاوات، باستثمار 669 مليون دولار، وسيتم تمويلها من مشروع GTA.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية غازية في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











