مجلس الوزراء يمنح شركة "SD MINING" رخصة لاستغلال الذهب في غابو

منحت الحكومة الموريتانية شركة SD MINING رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا، بعد دفع رسوم بقيمة 26.75 مليون أوقية.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةمجلس الوزراء يمنح رخصة استغلال الذهب وينظم قطاع المياه المعدنية
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة "SD MINING GHABOU SA" رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا. كما صادق المجلس على مشروع مرسوم لتنظيم استخراج وتعبئة المياه المعدنية وحماية المستهلك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










