منح شركة صينية رخصة لاستغلال الذهب في غابو بكيديماغا
صادق مجلس الوزراء على منح شركة صينية رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيدي ماغا.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةمجلس الوزراء يمنح رخصة استغلال الذهب وينظم قطاع المياه المعدنية
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة "SD MINING GHABOU SA" رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا. كما صادق المجلس على مشروع مرسوم لتنظيم استخراج وتعبئة المياه المعدنية وحماية المستهلك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









