مجلس الوزراء يمنح رخصة لاستغلال الذهب في غابو بولاية كيديماغا

صادق مجلس الوزراء على منح رخصة استغلال الذهب لشركة "SD MINING GHABOU SA" في منطقة غابو بولاية كيديماغا.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةمجلس الوزراء يمنح رخصة استغلال الذهب وينظم قطاع المياه المعدنية
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة "SD MINING GHABOU SA" رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا. كما صادق المجلس على مشروع مرسوم لتنظيم استخراج وتعبئة المياه المعدنية وحماية المستهلك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









