موريتانيا تبحث إدارة الدين الخارجي في مؤتمر نادي باريس

تبحث موريتانيا سبل إدارة دينها الخارجي بشكل مستدام خلال مشاركتها في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر نادي باريس.
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانيا في منتدى باريس حول الديون
شارك وزير الاقتصاد الموريتاني في أعمال منتدى باريس السنوي. تركزت المناقشات على آليات حل أزمات الديون السيادية وتجديد الشراكات الدولية. كما استعرضت موريتانيا سبل إدارة دينها الخارجي بشكل مستدام.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










