
ولد اسويلم : توجيهات ولد الغزواني بقضاء العطل داخل البلاد تدعم السياحة والاقتصاد المحلي
دعم الرئيس الغزواني السياحة والاقتصاد المحلي بتوجيهات للحكومة لقضاء العطل داخل موريتانيا، مما يعزز المقدرات الوطنية.
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للحكومة والمسؤولين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم داخل البلاد. يهدف هذا التوجيه إلى دعم الاقتصاد المحلي وتنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الارتباط بالوطن.
تقرير لخبار
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته لكافة المسؤولين الحكوميين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد. وتهدف هذه المبادرة إلى تنشيط السياحة الداخلية ودعم الاقتصاد الوطني.
وأشادت عدة مصادر بنتائج هذه الدعوة، مؤكدة على دورها في تعزيز الارتباط بالوطن وتحفيز القطاعات الاقتصادية المحلية.
وقد وجه الرئيس تعليماته بشكل خاص للوزراء وكبار المسؤولين، مشدداً على أهمية ترشيد الإنفاق وتشجيع السياحة المحلية. وأكدت الوكالة الموريتانية للأنباء أن هذه الدعوة تأتي ضمن إطار تنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الروابط الاجتماعية والوطنية.
من جانبها، أكدت الحكومة الموريتانية مجدداً على هذه التوجيهات الرئاسية، داعية المواطنين إلى إعطاء الأولوية للسياحة الداخلية خلال فترة العطل. وأوضحت مصادر إعلامية أن هذا التوجيه يأتي لدعم الاقتصاد الوطني وتعزيز المقدرات المحلية، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.
المصادر التي تناولت الخبر