ولد مدو: الرئيس وجه أعضاء الحكومة وكبار المسؤولين إلى قضاء عطلهم في الداخل

وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني المسؤولين الحكوميين وكبار الموظفين لقضاء عطلهم داخل البلاد لدعم الاقتصاد المحلي.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





