
وزير الثقافة يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثقافي
بحث وزير الثقافة الموريتاني مع السفير الإسباني سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين، مع التركيز على التبادل الثقافي والفني.
استقبل وزير الثقافة الموريتاني، الحسين ولد مدو، السفير الإسباني بابلو باربارا غوميز في نواكشوط. تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين.
تقرير لخبار
استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، يوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، سعادة السيد بابلو باربارا غوميز، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا.
وتناول اللقاء أوجه التعاون الثقافي بين موريتانيا وإسبانيا، بالإضافة إلى مجالات اختصاص قطاع الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان.
المصادر التي تناولت الخبر