وزير الثقافة يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثقافي

بحث وزير الثقافة الموريتاني مع السفير الإسباني سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين، مع التركيز على التبادل الثقافي والفني.
اقرأ الخبر كاملاً في أخبار الوطنيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الثقافة يستقبل السفير الإسباني
استقبل وزير الثقافة الموريتاني، الحسين ولد مدو، السفير الإسباني بابلو باربارا غوميز في نواكشوط. تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






