اختتام النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”

اختُتمت مساء أمس الاثنين في نواكشوط فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”، بإشراف الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، سيدي محمد جدو خطري. وشهدت التظاهرة برنامجا متنوعا شمل عروضا فنية أسهمت في إثراء الساحة الثقافية وتعزيز حضور التراث الموسيقي الوطني. وأكد الأمين الع
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة المرآةيفتح في علامة تبويب جديدةمهرجان آردين التاسع يحتفي بالتراث الموسيقي الموريتاني
انطلقت في نواكشوط النسخة التاسعة من مهرجان "آردين"، بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى. يهدف المهرجان إلى صون التراث الموسيقي الموريتاني وتعزيز الهوية الثقافية الوطنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










