اختتام مهرجان “آردين” في نواكشوط

اختتمت الليلة الماضية في نواكشوط، فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”، تحت إشراف الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، سيدي محمد جدو خطري، وسط حضور من الفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي والتراثي. وعلى مدى أيام المهرجان، تابع الجمهور برنامجاً متنوعاً جمع بين العروض ا
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةانطلاق النسخة التاسعة من مهرجان آردين للموسيقى
انطلقت في نواكشوط النسخة التاسعة من مهرجان "آردين" للموسيقى، بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى. يهدف المهرجان إلى صون التراث الموسيقي الموريتاني وتعزيز الهوية الثقافية الوطنية، مع إبراز آلة "آردين" كرمز ثقافي.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










