مهرجان “آردين” يخلد ذكرى ديمي بنت آبه في نسخته القادمة

أعلنت رئيسة مهرجان “آردين”، عيشة بنت شغالي، أن الدورة المقبلة من المهرجان ستحمل اسم الفنانة الراحلة ديمي بنت آبه، تكريماً لإسهاماتها البارزة في إثراء الفن والثقافة الموريتانيين. وجاء الإعلان خلال حفل اختتام النسخة التاسعة من المهرجان، الذي احتضنته نواكشوط مساء الاثنين، بإشراف الأمين العام لوزارة الث
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةاختتام مهرجان أردين في نواكشوط
اختتمت الدورة التاسعة لمهرجان اردين مساء الاثنين في نواكشوط، وشهدت فعاليات فنية وثقافية متنوعة احتفاء بالتراث الموسيقي الموريتاني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








