مهرجان “آردين” يخصص دورته المقبلة لتخليد ذكرى ديمي بنت آبه

اختتمت في نواكشوط مساء الاثنين فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان “آردين”، بحضور الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، سيدي محمد جدو خطري، وذلك بعد ثلاثة أيام من الأنشطة الفنية والثقافية المخصصة للاحتفاء بالتراث الموسيقي الموريتاني. وشهد المهرجان مشاركة واسعة من الفنانين
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةاختتام مهرجان أردين في نواكشوط
اختتمت الدورة التاسعة لمهرجان اردين مساء الاثنين في نواكشوط، وشهدت فعاليات فنية وثقافية متنوعة احتفاء بالتراث الموسيقي الموريتاني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








