وزير الثقافة يستقبل السفير الإسباني

استقبل معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد بابلو باربارا غوميز، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا. وتناول اللقاء أوجه التعاون في مجالات اختصاص قطاع الثقافة والفنون والاتصال والع
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الثقافة يستقبل السفير الإسباني
استقبل وزير الثقافة الموريتاني، الحسين ولد مدو، السفير الإسباني بابلو باربارا غوميز في نواكشوط. تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الثقافي بين البلدين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





