وزير الداخلية يستقبل السفير الاسباني في نواكشوط

استقبل معالي وزير الداخلية و ترقية اللامركزية و التنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط السفير الإسباني المعتمد لدى بلادنا، سعادة السيد بابلو باربرا غوميز.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




