وزير الداخلية يجري مباحثات مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

أجرى معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




