وزير الداخلية يجري مباحثات مع سفير دولة الإمارات…

بحث وزير الداخلية الموريتاني مع سفير الإمارات سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات اختصاص الداخلية واللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









