الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار

يترأس الوزير الأول اجتماع اللجنة الوزارية للتحضير لموسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والحد من آثار التساقطات المطرية.
اقرأ الخبر كاملاً في البديليفتح في علامة تبويب جديدةالاستعداد لموسم الأمطار في موريتانيا
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار. تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية ورفع مستوى التنسيق لضمان الاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ خلال الموسم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











