
الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة…
ترأس الوزير الأول اجتماع لجنة وزارية لمتابعة الاستعدادات لموسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية وضمان الاستجابة الفعالة.
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
تقرير لخبار
ترأس الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، وذلك في إطار تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية للتعامل مع مختلف التدخلات المرتبطة بالموسم.
شدد الوزير الأول على أهمية المقاربة الاستباقية والتنسيق الفعال بين مختلف الوزارات المعنية لضمان سرعة التدخل وفعالية الاستجابة لأي طارئ قد يحدث.
تأتي هذه الاجتماعات تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بهدف وضع التدابير اللازمة للتعامل مع السيناريوهات المحتملة لموسم الأمطار، والحد من آثاره السلبية على السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر