الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية للتحضير لموسم الأمطار ويؤكد الجاهزية والاستباقية

ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية للتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على الجاهزية والاستباقية في التعامل مع تحديات الموسم.
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











