اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار

ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية لمتابعة موسم الأمطار، بهدف وضع التدابير اللازمة للتعامل مع السيناريوهات المحتملة.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











