الوزير الأول يؤكد أهمية تعزيز الجاهزية لمواجهة تحديات موسم الأمطار

الوزير الأول يؤكد ضرورة تعزيز التنسيق والجاهزية الحكومية لمواجهة تحديات موسم الأمطار القادم.
اقرأ الخبر كاملاً في لبجاوييفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











