ولد أجاي: حماية السكان أولوية خلال موسم الأمطار

أكد الوزير الأول ولد أجاي على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية السكان والممتلكات خلال موسم الأمطار، مع التركيز على التنسيق والاستجابة السريعة.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











