اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار

ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية لمتابعة التحضيرات لموسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والاستجابة السريعة لأي طارئ.
اقرأ الخبر كاملاً في البيانيفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











