الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار

ترأس صاحب المعالي الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، وذلك في إطار تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية للتعامل مع مختلف التدخلات المرتبطة بالموسم.
اقرأ الخبر كاملاً في الحدثيفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











