الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة…

ترأس الوزير الأول اجتماع لجنة وزارية لمتابعة الاستعدادات لموسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية وضمان الاستجابة الفعالة.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةالاستعداد لموسم الأمطار في موريتانيا
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار. تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية ورفع مستوى التنسيق لضمان الاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ خلال الموسم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











