اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار

ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية لمتابعة موسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والتعامل مع مختلف التدخلات المرتبطة به.
اقرأ الخبر كاملاً في اليوم السابع الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةبرنامج تنمية ولاية داخلت نواذيبو
ترأس الوزير الأول اجتماعين منفصلين، أحدهما للجنة الوزارية المكلفة بالبرنامج التنموي لولاية داخلت نواذيبو، والآخر للجنة متابعة موسم الأمطار. في اجتماع نواذيبو، تم التركيز على المطالب والمقترحات المنبثقة عن ورشة تخطيط جهوي، مع توجيهات بالإسراع في إعداد البرنامج التنفيذي. أما اجتماع موسم الأمطار، فقد هدف إلى تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والتعامل مع التدخلات المتعلقة به.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











