الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بمتابعة موسم الأمطار

يترأس الوزير الأول اجتماعاً لمتابعة الاستعدادات لموسم الأمطار، مؤكداً على أهمية التنسيق والتدخل السريع للحد من آثاره.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةبرنامج تنمية ولاية داخلت نواذيبو
ترأس الوزير الأول اجتماعين منفصلين، أحدهما للجنة الوزارية المكلفة بالبرنامج التنموي لولاية داخلت نواذيبو، والآخر للجنة متابعة موسم الأمطار. في اجتماع نواذيبو، تم التركيز على المطالب والمقترحات المنبثقة عن ورشة تخطيط جهوي، مع توجيهات بالإسراع في إعداد البرنامج التنفيذي. أما اجتماع موسم الأمطار، فقد هدف إلى تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والتعامل مع التدخلات المتعلقة به.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











