اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار.

ترأس الوزير الأول اجتماع اللجنة الوزارية لموسم الأمطار لمناقشة التحضيرات ووضع التدابير اللازمة للتعامل مع التساقطات المطرية.
اقرأ الخبر كاملاً في الفكريفتح في علامة تبويب جديدةالاستعداد لموسم الأمطار في موريتانيا
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار. تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية ورفع مستوى التنسيق لضمان الاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ خلال الموسم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











