اللجنة الوزارية لمتابعة موسم الأمطار تستعرض مستوى الجاهزية وتؤكد اعتماد مقاربة استباقية لمواجهة المخاطر

استعرضت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة موسم الأمطار، خلال اجتماع ترأسه الوزير الأول المختار ولد أجاي، مستوى التحضيرات الجارية لمواجهة موسم الخريف، كما ناقشت النواقص المسجلة والتوصيات المقدمة من اللجنة الفنية، بهدف اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع مختلف السيناريوهات المحتملة والحد من تأثير التساقطا
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة اليقين الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





