الوزير الأول يوجه بتعزيز الجاهزية لموسم الأمطار وإبقاء لجنة المتابعة في حالة انعقاد دائم

التيار (نواكشوط) - ترأس الوزير الأول المختار ولد اجاي، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية للتعامل مع مختلف التدخلات المرتبطة بالموسم.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالاستعداد لموسم الأمطار في موريتانيا
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار. تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية ورفع مستوى التنسيق لضمان الاستجابة السريعة والفعالة لأي طارئ خلال الموسم.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











