موريتانيا تكثف استعداداتها لموسم الأمطار وتبقي لجنة المتابعة في حالة انعقاد دائم

وجه الوزير الأول الموريتاني المختار ولد أجاي، اليوم الثلاثاء، القطاعات الحكومية المعنية برفع مستوى الجاهزية لموسم الأمطار، مع التركيز على تعزيز التنسيق وسرعة التدخل للحد من آثار الأمطار المحتملة على السكان والبنية التحتية. وجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، و
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











