الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار

يترأس الوزير الأول اجتماعاً للجنة الوزارية لمتابعة الاستعدادات لموسم الأمطار، بهدف وضع التدابير اللازمة للحد من آثاره.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











