معالي الوزير الأول يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة موسم الأمطار

يترأس الوزير الأول اجتماع اللجنة الوزارية لمتابعة موسم الأمطار، بهدف تعزيز جاهزية القطاعات الحكومية والحد من آثار التساقطات المطرية.
اقرأ الخبر كاملاً في العربييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





