الوزير الأول يؤكد جاهزية الحكومة لموسم الأمطار ويشدد على التنسيق والاستباقية

الوزير الأول يؤكد جاهزية الحكومة لموسم الأمطار ويشدد على التنسيق والاستباقية لضمان سرعة التدخل وفعالية الاستجابة.
اقرأ الخبر كاملاً في بلوار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةالاستعدادات الحكومية لموسم الأمطار
ترأس الوزير الأول اجتماعًا للجنة الوزارية المكلفة بالتحضير لموسم الأمطار، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الجاهزية والتنسيق بين القطاعات الحكومية. يهدف الاجتماع إلى وضع التدابير اللازمة للتعامل مع التحديات المحتملة للموسم، بما في ذلك حماية السكان والممتلكات.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











