وزير الداخلية يجري مباحثات مع سفير الإمارات

الأخبار (نواكشوط) – أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع السفير الإماراتي في موريتانيا حمد غانم حمد المهيري. وقالت وزارة الداخلية في إيجاز نشرته على صفحتها في فيسبوك إن المباحثات تناولت سبل تعزيز التعاون بي
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةوزير الداخلية يستقبل سفيري إسبانيا والإمارات
استقبل وزير الداخلية الموريتاني، محمد أحمد ولد محمد الأمين، في نواكشوط، سفيري كل من إسبانيا والإمارات العربية المتحدة. تركزت المباحثات على تعزيز سبل التعاون الثنائي بين موريتانيا وهذه الدول.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






