وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربرا غوميز، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. ووفق ما أفادت به وزارة الداخلية، تناول اللقاء مجالات التعاون ذات الصلة باختصاصات الوزارة، بما في ذلك قضايا اللامركزية والتنمية
اقرأ الخبر كاملاً في الهضابيفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





