وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي

وزير الدفاع يلتقي وفداً أميركياً لمناقشة التعاون
عقد وزير الدفاع الوطني الموريتاني اجتماعات مع وفد أمريكي رفيع المستوى. تركزت المناقشات على سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الدفاعية والأمنية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








