بعد جمود دام أكثر من عقد...مباحثات موريتانية سورية لتعزيز التعاون

أجرى وزير الخارجية، محمد سالم ولد مرزوك، اليوم، مباحثات مع وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني في العاصمة السورية دمشق، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وذلك خلال أول زيارة لوزير خارجية موريتاني إلى سوريا منذ عام 2011. وقالت وزارة الخارجية السورية إن اللقاء بحث آفاق التعاون بين موريتانيا وسوريا وس
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.