وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
تقرير لخبار
وجه الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اجتماع مجلس الوزراء، توجيهاً يقضي بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين وكبار موظفي الدولة عطلهم السنوية داخل البلاد. يأتي هذا التوجيه في إطار جهود الحكومة لدعم السياحة الداخلية وتنشيط الاقتصاد الوطني، من خلال تشجيع المواطنين على استكشاف المقومات السياحية المتنوعة التي تزخر بها موريتانيا. وأوضح وزير الثقافة والناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، أن هذه التعليمات تأتي استمراراً لتوجه بدأ العام الماضي، وحققت تجربة العام الماضي نجاحاً واستجابة واسعة. ويهدف هذا القرار إلى تعزيز الاستفادة من الإمكانيات السياحية المحلية وتحفيز القطاعات المرتبطة بها.
غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل
قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل. وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم. وأوضح ولد مدو أن القرار
غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل
الأخبار (نواكشوط) قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل.
وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم.
وأوضح ولد مدو أن
الرئيس الغزواني يوجه الوزراء بقضاء العطل داخل البلاد
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل الصيفية داخل البلاد، في إطار توجه يهدف إلى دعم السياحة الداخلية وتنشيط الاقتصاد الوطني. وأكد الغزواني ...
The post الرئيس الغزواني يوجه الوزراء بقضاء العطل داخل البلاد appeared first on صحيفة تقدمي الألكترونية
جدد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، توجيهه السابق للوزراء الذي قد أصدره السنة الماضية والداعي إلى قضاء العطل والإجازات داخل الوطن.
نواكشوط- “مورينيوز”- طلب الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني من وزرائه وكبار المسؤولين في الدولة قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد في مسعى يقول المسؤولون إنه خدمة للسياحة الداخلية. وطلب الغزواني الامر نفسه الخريف الماضي، ونال استجابة واسعة. وقدم الغزواني الطلب خلال اجتماع للحكومة اليوم.
الرئيس غزواني يدعو إلى قضاء العطل داخل البلاد دعما للسياحة الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين وكافة المواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات السياحية الوطنية.
ولد الغزواني يؤكد للوزراء قضاء العطل بالداخل بعد نجاح تجربة السنة الماضية
هلا ريم الاخباري: قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل. ووفق تصريحات الوزير خلال المؤتمر الصحفي، بعد أنتهاء مجلس الوزراء الموريتاني اليوم بدون تعيين يذكر، قال ولد مدو، إن غزواني وجه بهذه التعلي