غزواني يوجه الوزراء والمسؤولين بقضاء عطلهم في الداخل

الأخبار (نواكشوط) قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل. وقال ولد مدو في المؤتمر الصحفي للحكومة مساء اليوم الأربعاء، إن غزواني وجه بهذه التعليمات خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم. وأوضح ولد مدو أن
اقرأ الخبر كاملاً في الأخباريفتح في علامة تبويب جديدةتوجيه رئاسي بشأن العطلات الرسمية الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






