ولد الغزواني يؤكد للوزراء قضاء العطل بالداخل بعد نجاح تجربة السنة الماضية

هلا ريم الاخباري: قال وزير الثقافة الناطق باسم الحكومة الحسين ولد مدو، إن الرئيس محمد ولد الغزواني وجه بضرورة قضاء الوزراء والمسؤولين الحكوميين عطلهم في الداخل. ووفق تصريحات الوزير خلال المؤتمر الصحفي، بعد أنتهاء مجلس الوزراء الموريتاني اليوم بدون تعيين يذكر، قال ولد مدو، إن غزواني وجه بهذه التعلي
اقرأ الخبر كاملاً في هلا ريميفتح في علامة تبويب جديدةتوجيه رئاسي بشأن العطلات الرسمية الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











