الرئيس غزواني ونظيره التركي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الدولي

بحث الرئيس الغزواني ونظيره التركي أردوغان تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة والصيد والأمن، بالإضافة إلى التنسيق الدولي.
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









