الغزواني وأردوغان يؤكدان حرصهما على تعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، لبحث وتعزيز سبل التعاون الثنائي.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









